القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome

هو برنامج تصفح سريع ومجاني ونقدم لك أحدث إصدار من Google Chrome مع رابط تنزيل مجاني ومباشر من الموقع الرسمي للبرنامج ، Google Chrome يستخدم البرنامج الملايين من المستخدمين فى العالم ، وهو المتصفح الأكثرشهرة وتقوم شركةجوجل بتطويره وتحديثه دايما، و برنامج Google Chrome يحتوى على العديد من الإضافات الهامة والرائعة التي تحتاج في تخصصاتهم المختلفة ومجالاتهم المختلفة ، سواء كنت مصممًا أو مبرمجًا وغيرها من التخصصات التي تعتمد على المتصفحات ويوفر لك متصفح Google تجربة تصفح فريدة وجميلة لأنه متصفح آمن ومستقر ومتقدم .

لماذا جوجل كروم؟

لأنه متصفح سريع ومجاني ويحتوي على جميع الميزات والخيارات التي يحتاجها أي مستخدم كمبيوتر.
يحتوي متصفح Google Chrome 2020 على واجهة رائعة تساعد المستخدم على التصفح بسلاسة وسهولة.
يمكنك تخصيص واجهة البرنامج حسب رغبتك وفقًا لاحتياجاتك ومتطلباتك.
Google Chrome متوافق ويعمل مع أنظمة التشغيل مثل Windows وغيرها دون مشاكل.
يتم تحديث المتصفح وتطويره باستمرار ليأخذ زمام المبادرة ويحافظ على تفوقه.
يعمل البرنامج على أنظمة تشغيل Windows و Linux و Android و Apple. إنه متصفح مرن للغاية.
يتمتع المتصفح بقوة ومرونة رائعتين ولديه أيضًا مجموعة كبيرة من الوظائف الإضافية التي يمكنك تثبيتها عليه حيث إنه يخدم الكثير من المستخدمين.
يدعم المتصفح العديد من اللغات العالمية ، بما فيها العربية ، لتسهيل وتسهيل المستخدم العربي للتعامل مع البرنامج بمرونة.
Google Chrome هو متصفح يستخدمه المبرمجون والمطورون لمواقع الويب. يحتوي على مجموعة من الأدوات والخيارات التي تسهل العديد من المهام لهم.

مميزات جوجل كروم

  • السرعة: تم تصميم Google Chrome ليكون سريعًا في المقام الأول ، لأنه أسرع متصفح إنترنت.
  • الاستقرار والاستقرار: تم تصميم Google Chrome بتقنية متقدمة تجعله المتصفح الأكثر استقرارًا في الأداء.
  • المصدر المفتوح:المتصفح مجاني ومفتوح المصدر وتم تطويره بواسطة Google ، وقد صُمم لتحقيق أهداف السرعة والاستقرار والاستقرار في الأداء والأمان أثناء التصفح.
  • واجهة المستخدم: يتميز Google Chrome بواجهة سهلة وبسيطة يمكن لأي مستخدم التعامل معها ، ويمكنك تعديل الواجهة وترتيبها حسب رغبتك.
  • الحفاظ على الخصوصية:هناك ميزة مهمة للغاية في البرنامج ، وهي ميزة وضع التصفح المتخفي ، والتي يمكنك من خلالها تصفح المواقع مع الحفاظ على خصوصيتك. من خلال هذا الوضع ، لا يتم تسجيل أو تخزين المواقع التي قمت بزيارتها أو الكلمات التي بحثت عنها. من خلال هذا الوضع ، لا يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط وملفات تعريف الارتباط. يوفر لك الحماية لخصوصيتك أثناء تصفح مواقع الويب.
  • الحماية:هناك بعض مواقع الويب الضارة على الإنترنت التي قد تسبب ضررًا لجهازك أو نظام التشغيل ، ويعمل Google Chrome على حمايتك من هذه المواقع ، وتظهر نافذة تحذير قبل الدخول إليه.
  • حفظ المواقع:هناك ميزة في Google Chrome تمكنك من حفظ المواقع المهمة وتثبيتها في مفضلاتك ، حيث يمكنك زيارتها بسهولة في أي وقت بنقرة زر واحدة.
  • مدير التحميل:يتضمن Google Chrome مدير تنزيل يجعل من السهل عليك تنزيل الملفات من الإنترنت بسهولة مع القدرة على اختيار مكان تنزيل الملفات على جهازك.
  • اتصال سريع:عندما تفتح علامة تبويب جديدة في Google Chrome ، سيعرض لك الصفحات الأكثر زيارة في الصور المصغرة وسيعرض لك أيضًا المواقع الأكثر زيارة لسرعة زيارتهم في المرة القادمة.
  • بحث سريع:يوجد في واجهة البرنامج مربع بحث يساعدك على البحث بسرعة عن أي كلمة تريدها لأنه يوفر لك الكثير من الوقت والجهد.
  • ترجمة:يحتوي Google Chrome على أداة تمكنك من ترجمة الصفحات والمواقع التي تزورها إلى اللغة التي تريدها ، وهي ميزة مهمة للغاية وتوفر لك الكثير من الجهد والوقت.
يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالى هنــــا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات