القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2020 من مايكروسوفت

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار من مايكروسوفت 2020

أصدرت شركة مايكروسوفت Microsoft الفترة النهائية ، ويندوز Windows iso 10 ، الإصدار النهائي الرسمي ، والذي بدأ جميع المستخدمين في الحصول على تحديثاتهم الخاصة لبدء هذه التقنية ، لكن البعض يرغبون في تنزيل ويندوز Windows 10 عبر روابط مباشرة لطلب الاستفادة من ميزات هذا الإصدار ومن خلال في هذا المنشور ، سنوفر لك روابط لتنزيل الإصدارات النهائية من ويندوز Windows 10 بروابط مباشرة نظام .

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2020 من مايكروسوفت

يمكنك اختيار الإصدار نظام 32 bit إذا كان حجم ذاكرة الوصول العشوائي أقل من 4 جيجابايت. إذا كان الأمر كذلك ، يجب تثبيت الإصدار 64 بت لقراءة ذاكرة الوصول العشوائي بالكامل. متطلبات تشغيل Windows 10 من حيث ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص الثابت وبطاقات الشاشة

شرح المميزات فى ويندوز microsoft Windows 10

  • عند تحميل ويندوز Windows 10 ، قد تستمتع بالعديد من المزايا وربما أهم الميزات البارزة لا اكثر من نوع ويندوز كا العادى او pro:
  • سيكون لديك ميزة Cortana وهي مساعد صوتي يعمل على الأوامر الصوتية ، على غرار Google Voice Assistant أو Amazon Assistant ، ومع إعادة إنشاء ويندوز Windows 10 ، تكون هذه الميزة على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي دون أي جهد.
  • يوفر لك إصدار Xbox الجديد الكثير من المزايا التي تسمح لك بلعب ألعاب Xbox مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث قامت مايكروسوفت Microsoft بتطوير تحديث X 10 فوري وتحسين جودة الرسومات والأداء من أجل الاستمتاع بتجربة ألعاب أكثر قوة.
  • في هذا الإصدار ، استبدلت مايكروسوفت Microsoft قائمة البداية السيئة في ويندوز Windows 8 وعانت من قبل العديد من المستخدمين ، وهي الآن في وضع الشاشة بالكامل أثناء طريقة جديدة ومبتكرة وسريعة في نفس الوقت ، حيث قد تجد ذلك بعد فتحه في قائمة البدء ، قد ترى التطبيقات المثبتة حديثًا في القائمة ، ستتمكن أيضًا من إضافة تطبيقات التشغيل السريع وتشغيلها على الجانب الصحيح.
  • تتيح لك ميزة تعدد المهام الجديدة والمحسنة بشكل كبير خلال هذا الإصدار إمكانية العمل على جميع التطبيقات المفتوحة في وقت واحد بسرعة عالية جدًا حيث ستتمكن من التبديل بسرعة من تطبيق إلى آخر ، وستتمكن أيضًا من العثور عليه في قائمة ابدأ ، لذلك فقط اضغط عليها وقد ترى جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية.
  • إذا كان لديك جهاز لوحي ولا تشعر بالراحة في استخدام ويندوز Windows على ذلك ، فإليك ميزة يمكنك ببساطة استخدامها لتسهيل أحدث إصدار من ويندوز Windows 10 الذي يمكنك من استخدام جهازك بشكل أسرع وأسهل من الإصدارات السابقة ، لأن تم تحسينه تمامًا ، مما يجعل تجربتك على جهازك اللوحي رائعة وخالية من العيوب ، مما يجعلك تشعر بعدم الارتياح أثناء استخدامه.
  • واحدة من أهم مميزات إصدار النسحة هي امتلاكه لمتجر شركة مايكروسوفت Microsoft الشهير ، وهو أمر لا غنى عنه تمامًا ، حيث قد تجد أيضًا جميع التطبيقات والألعاب التي ترغب في القيام بها مجانًا بنسبة 100 ٪ ، والتي ستقوم أيضًا بتثبيت جميع مواقع التواصل الاجتماعي skype و Facebook و Instagram وحتى الماسنجر Messenger ومجموعة من تطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة.
  • عمل تحسينات كثيرة علي النسخة متعلقة با السرعة والأمان
  • الويندوز تدعم العديد من اللغات انجليزى و عربي
تحميل download

طريقة تحميل نسخة ويندوز برو رسمي بصيغة ايزو ميكروسوفت مجاناً

كيفية تحميل ويندوز 10 احدث اصدار مجانا من موقع مايكروسوفت الموقع الرسمى برابط مباشر مجاني كاملة 
تحميل من موقع اخر نسخة windows iso مباشر كاملة مجاناً با اخر التحديثات
كما يمكنك تحميل برنامج حرق الويندوز من خلال برنامج Rufus-2020
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. مرحبا
    لماذا لايوجد ويندوز 10 باللغة الكردية اللاتينية
    نرجوا منكم اصداره باقرب وقت

    ردحذف
  2. هناك 25مليون مستخدم يتكلمون اللغة الكردية اللاتينية
    اتمنى من مايكروسفت اصدار منتجاته باللغة الكردية اللاتينية ايضا

    ردحذف
    الردود
    1. انت ممكن تكلم مايكروسوفت بخصوص الموضوع دة

      حذف

إرسال تعليق