القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج Rufus لحرق الويندوز على الفلاشة

برنامج Rufus لحرق الويندوز على الفلاشة

تحميل برنامج 2020 Rufus لحرق اى نسخة ويندوز على الفلاشة

قم بتنزيل برنامج 2020 Rufus للكمبيوتر ، وهي أداة مجانية يمكنك من خلال اداة إجراء حرق الويندوز ، حتى تتمكن من تثبيت الويندوز علي فلاشة. يسهّل عليك Rufus حرق و تثبيت أي نظام تشغيل مثل الويندوز Windows أو  لينكس Linux او xp وغيرها من خلال منفذ USB عبر BIOS ، فهو ينشئ 

تنسيق محرك أقراص محمول بضغطة زر وباحترافية ودقة وسرعة عالية مثل برنامج Rufus مفتوح المصدر ومجاني ، فهو أفضل برنامج حرق افضل من جميع برامج ذاكرة فلاش الأخرى. 

باستخدام برنامج rufus لحرق الويندوز ، يمكنك تهيئة وإنشاء تحويل أي نسخ بصيغة ISO إلى ذاكرة قابلة للإقلاع من ذاكرة فلاشة ميموري عبر منفذ USB بسهولة ومرونة كبيرة. أيضا ، برنامج Rufus يجعل تنسيق ذاكرة فلاشة بأمان وسهولة حتى تصبح فلاش بوت بدون أي مشكلة.

شرح مميزات برنامج 2020 Rufus لحرق اى نسخة ويندوز على الفلاشة usb

  • برنامج Rufus مجاني وسهل الاستخدام وغير معقد.ومن خلالة تستطيع  حرق الويندوز على الفلاشة مجانا Rufus بدون الحاجة الى  اسطوانة خفيف الحجم ، وخفيف على الجهاز ، ولا يستهلك رامات كثيرة مثل البرامج الأخرى ، ويعمل بسرعة جدا 
  • يعد برنامج Rufus أحد أفضل البرامج حرق الويندوز على الفلاشة ISO to USB لتثبيت أي نظام تشغيل مثل Windows أو Linux بنجاح كامل.
  • يتميز البرنامج بواجهة بسيطة يمكن لأي مستخدم ، بغض النظر عن المبتدئ ، التعامل معها بسهولة لحرق الويندوز على فلاشة.
  • لا يتطلب منك Rufus تثبيته على الجهاز مثل البرامج الأخرى من أجل العمل لأنه يوفر إصدارًا محمولًا يعمل بدون تثبيت على الجهاز فهو يوفر الوقت والجهد.
  • يدعم البرنامج اللغة العربية ويدعم أيضًا العديد من لغات العالم المختلفة ليسهل على المستخدمين من جميع دول العالم التعامل معها ، لذلك أصبح مشهورًا في فترة قصيرة.
  • يقوم مطورو ومبرمجو برنامج روفوس باستمرار بتطوير وتحديث وإضافة العديد من المزايا لراحة المستخدم.
  • يعتبر برنامج rufus صغير جدا ومفيد جدا كل مبتدئ أو اى محترف و يساعدك في مجال صيانة اجهزة الكمبيوتر ويريد تثبيت أي نظام تشغيل أو حرق الويندوز ISO ايزو على الفلاشة من منفذ USB ، وهو برنامج شامل لكل ما تحتاجه للقيام بتنهئية ذاكرة الفلاشة .
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات