القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فك الضغط winrar

تحميل برنامج winrar 2020

WinRAR برنامج فك ضغط الملفات وتقليل حجمها لسهولة النقل عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني ووسائط التخزين المختلفة مثل الذاكرة المحمولة والضغط في ملحقين هما RAR و ZIP ، و يساعدك ايضاء على تقليل المساحة المستخدمة من القرص الصلب أو أي وحدة تخزين أخرى ، ممكن ان نستخدمة أيضًا فى أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك بأقل مساحة تخزين ممكنة حيث يتم كل ذلك باستخدام تقنية عالية التشفير حتى يمكنك التأكد من ملفاتك الهامة والحساسة ضد أي خطر أو ضرر قد تسبب لهم.

تحميل برنامج winrar 2020

مميزات برنامج فك الضغط WinRAR

  1. برنامج فك الضغط WinRAR متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows مع أنظمة 32 بت و 64 بت. إنه برنامج ضروري يحتاجه جميع المستخدمين. وهو يعتبر احد افضل برامج فك الضغط عن الملفات
  2. يدعم برنامج WinRAR العديد من امتدادات الملفات المضغوطة (ISO و RAR و ZIP و ACE و CAB و BZIP2 و ARJ و LZH و GZip و UUE و TAR و Z و زيب 7-Zip).
  3. يقوم برنامج WinRAR بضغط حجم الملفات باستخدام خوارزميات تجعل ضغط الملفات من 8٪ إلى 15٪ ، مما يقلل المساحة البرامج إلى اقل حجم. كما أنه يدعم ضغط وفك ضغط الملفات من خلال ميزة السحب والإفلات.
  4. يمكنك إضافة باسورد إلى أرشيف zip للبرنامج مع تشفير 256 بت ، مما يساعد فى تامين الملفات .
  5. يدعم برنامج WinRAR تشفير AES القوي مع ملفات SFX ذاتي الاستخراج الذاتي التي يستخدمها المبرمجون بشكل متكرر في العديد من البرامج مثل عمل المثبتات الصامتة وغيرها.
  6. يساعدك برنامج وينرار WinRAR على حماية ملفاتك من الفيروسات حتى لا تتمكن الفيروسات من إصابة الملفات المضغوطة داخل أرشيف WinRAR.
  7. واحدة من مميزات برنامج وينرار الرائعة هي أن البرنامج متاح بـ 50 لغة ، بما في ذلك العربية عربي والإنجليزية ولغات دولية أخرى.

تحميل download

تحميل تنزيل برنامج لفك الضغط وين رار للكمبيوتر عن طريق رابط مباشر مجانا كامل اخر اصدار
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات