القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع المكتبة الرقمية لوزارة التربية والتعليم

موقع المكتبة الرقمية لوزارة التربية والتعليم

موقع المكتبة الرقمية لوزارة التربية والتعليم

  • تمتعت المكتبة الرقمية زاكر بعمليات بحث رائعة في الساعات الأخيرة على محرك بحث جوجل ، حيث يسعى جميع الطلاب وأولياء أمورهم الآن للوصول إلى رابط المكتبة الرقمية ، استعدادًا للاستخدام في إعداد المشاريع البحثية المطلوبة لتقييم طلاب المدارس
  • هذا العام.
  • أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن طلاب المدارس يمكنهم الاعتماد على المراجع أو مصادر المعلومات المتعددة.حيث قال وزير التربية والتعليم: يمكن للطالب أن يلجأ إلى الكتاب المدرسي أو مكتبة ذاكر الرقمية التي نوصي الطلاب بها بشدة.
  • وأضاف وزير التربية والتعليم مخاطبا الطلاب: "إننا نشكل المجموعة إذا كان هناك شخص واحد لديه اتصال بالإنترنت ودخل المكتبة الرقمية. اجمع معلومات المجموعة بأكملها ، والتي ستستفيد".
  • وأوضح الدكتورطارق شوقى وزير التربية والتعليم كيفية استخدام مكتبة ذاكر الرقمية للبحث عن المعلومات اللازمة لإجراء المشاريع البحثية المقررة على الطلاب.حيث قال وزير التربية والتعليم: يجب على الطالب فتح موقع المكتبة الرقمية زاكر ، ثم يكتب الطالب الكلمة الرئيسية لموضوع بحثه الذي يبحث عنه ، في مربع البحث في أعلى المكتبة الرقمية.
  • وأوضح الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم أنه بعد ذلك يمكن استخدام الكلمات الموجودة فى يمين المكتبة الرقمية لتعريف الفصل المناسب ، وترشيح المواد للطلاب ، إلى قائمة بالموضوعات المناسبة لعمر الطلاب.قال وزير التربية والتعليم: إن هذه الطريقة الإلكترونية أسهل بكثير من البحث في الكتاب الورقي ، حيث أنها توفر الكثير والكثير من الموارد في وقت قصير للغاية.

يمكن للطلاب الوصول إلى رابط مكتبة ذاكر الرقمية بالنقر على https://study.ekb.eg/guides

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات