القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تطلق خدمتها الواعدة Messenger Rooms لجميع المستخدمين

فيسبوك تطلق خدمتها الواعدة Messenger Rooms لجميع المستخدمين

أطلق Facebook غرف المراسلة الواعدة لجميع المستخدمين

أعلنت شركة فيسبوك ، اليوم الخميس ، أن خدمة مؤتمرات الفيديو الجديدة تمامًا في غرف المراسلة الخاصة بها متاحة الآن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، بعد ما يقرب من عشرين يومًا من الإعلان عنها.

أعلنت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة عن الخدمة في 25 أبريل من العام الماضي ، بالإضافة إلى توسيع ميزات البث المباشر عبر خدماتها المختلفة ، في محاولة لتحقيق أقصى استفادة من الطلب المتزايد على خدمات الدردشة المرئية الجماعية خلال جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19). 19.

مع خدمة مؤتمرات الفيديو الجديدة ، اتخذ Facebook الخطوة الأساسية لدمج خدمات المراسلة الفورية ، لأن الخدمة الجديدة لا تقتصر على مستخدمي تطبيق Messenger فقط ، ولكن يمكن لمستخدمي خدمات Instagram و WhatsApp الانضمام إلى محادثات الفيديو الجماعية.

قال الفيسبوك

أواخر الشهر الماضي في بيان: تتيح خدمة (Messenger Rooms) لما يصل إلى 50 مستخدمًا المشاركة في المكالمة ، ولكن يتم عرض 16 مشاركًا فقط وثمانية مشاركين على شاشة سطح المكتب للأجهزة المحمولة ، أثناء تصميم مثل ما تقدمه الخدمة (مسابقة التكبير.

ميزة خدمة المراسلة

إنه يسمح لمستخدمي Facebook بمشاركة الروابط التي تمكن المستخدمين من خارج الشبكة من إجراء مكالمات الخدمة من خلال متصفح الإنترنت على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، مما يلغي الحاجة إلى تنزيل التطبيق أو إنشاء حساب لاشركات أخرى. لن يكون هناك حد أقصى لوقت الاتصال.

مع إطلاق خدمة Messenger

ينضم Facebook إلى العديد من الشركات التي تتقدم للسيطرة على سوق خدمات مؤتمرات الفيديو ، بعد أن اضطر العديد من الأشخاص للبقاء في منازلهم حول العالم وفجأة يعتمدون بشكل كامل على الخدمات الرقمية للعمل والدراسة والحياة الاجتماعية.

كان رئيس الشركة.

في Facebook (Stan Chudnovsky) تم الكشف تمامًا في وقت سابق: أنه كان من المقرر إطلاق عناصر البضائع خلال الربعين الثالث والرابع من هذا العام ، لكن Facebook أطلقها سريعًا بعد ملاحظة ارتفاع الطلب على المكالمات الجماعية أثناء الإغلاق. قال فيسبوك خلال بيان رسمي : ان أكثر من 700 مليون مستخدم نشط يشاركون في مكالمات من خلال خدمات الماسنجر Messenger و الواتساب WhatsApp اليومية.

يشار إلى أن شركات مثل Microsoft و Google و Zoom ، التي لديها خدمات مؤتمرات الفيديو ، تسارع في إطلاق التحديثات التي تجذب المستخدمين إليها.

تحميل تطبيق الماسنجر للماك و الويندوز Messenger for desktop
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات