القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ميكس كرافت 9 Acoustica Mixcraft

تحميل ميكس كرافت 9 Acoustica Mixcraft

تحميل ميكس كرافت 9 Mixcraft

افضل طريقة لعمل المزيكاء

تم إنشاؤها بواسطة الموسيقيين ، للموسيقيين ، Mixcraft لا مثيل له في الصناعة لسهولة الاستخدام والقوة الخام. سجل وخلط مساراتك إلى الكمال ، في وقت قياسي ، مع واجهة Mixcraft البديهية بشكل لا يصدق ، ومحرك الصوت بسرعة البرق ، ونغمة التحدي وتأثير تمديد الوقت ، ودعم شبه عالمي للمكونات الإضافية الخارجية ، وواجهات الصوت وأجهزة تحكم الأجهزة.

لا تأخذ كلامنا فقط. هناك سبب لتكريم Mixcraft مع العديد من الجوائز من العديد من المجلات المحترمة ، بما في ذلك الموسيقي الإلكتروني وموسيقى الكمبيوتر و MusicTech ومجلة لوحة المفاتيح.

استوديو تسجيل كامل في منزلك

قم بتسجيل عدد غير محدود من المسارات الصوتية والافتراضية للأجهزة وتحريرها واقتصاصها وتداخل الأصوات المتداخلة بسهولة ، وإضافة الكثير من التأثيرات والأتمتة ، ومزج وإتقان مشروعك إلى WAV ، MP3 وتنسيقات أخرى

مكتبة الحلقات الضخمة

تحتوي مكتبة Mixcraft Mega Loop Library على أكثر من 7500 حلقة وموسيقى ومؤثرات صوتية وعينات من القرع المنتجة بشكل احترافي للغاية ، في مجموعة ضخمة من الأنواع. قم بتوسيع لوحة الصوت بشكل لا نهائي مع وظائف تصفح واستيراد Freesound.org المدمجة.


تقدم Mixcraft Dashboard أداءً حيًا مذهلاً وتكوينًا قائمًا على العروة ، للتنافس مع أفضل DAWs في السوق. قم بتشغيل حلقات الصوت و MIDI باستخدام Launchpad أو وحدة التحكم MIDI أو حتى لوحة المفاتيح. قم بالتسجيل مباشرة في الفتحات ، وقم بإجراء تعديلات في الوقت الحقيقي لأصوات منتصف الملعب.

أدوات

تأثيرات Mixcraft و Toolkit لا مثيل لها ، وتضم مكتبة ضخمة من الأدوات التي تم أخذ عينات منها ، وأجهزة أخذ عينات قوية ، ومحاكيات أصلية للخلطات الكلاسيكية ، والبيانو الكهربائي ، والأدوات الصخرية ، ومجموعة كبيرة من ترددات ToneBoosters ، والضواغط ، والمرشحات ، والمعادلات ، وما إلى ذلك من التأثيرات.


تم تجهيز Mixcraft Pro Studio بأكثر من 1300 دولار من المكونات الإضافية الإضافية ، بما في ذلك Voltage Modular Ignite و Melodyne Essentials و iZotope Mastering Essentials و Pianissimo Grand Piano وتأثيرات وأدوات مذهلة من Applied Acoustics ToneBoosters وMemorymoon G-وSonique  و Cherry Audio و أكثر بكثير!

لتحميل البرنامج من هنـــــــا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات