القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Skype سكايب للكمبيوتر 

يتمتع برنامج سكايب  Skype  الشهير يعتبر احد البرامج التي تمكّنك من التواصل إجراء محادثة فيديو مجانية في أي مكان فى هذا العالم من انتاج شركة مايكروسوفت بمزايا رائعة. تستخدم البرمجة ابتكار P2P (الموزع) لربطك بعملاء مختلفين. يقدم بعض الميزات البارزة فى تطبيق skype سكايب ممتاز، بما في ذلك يساعدك علي بإجراء مكالمات صوتية SkypeOut من المرسل إلى الهواتف العادية والهواتف المحمولة و دردشة حول العالم

تحميل برنامج سكايب Skype

حول برنامج skype سكايب 

skype لاجراء المكالمات الصوتية ، وإرسال الرسائل النصية للبقاء على تواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء في أنحاء العالم ، ونقل المستندات و الملفات بطريقة امنة. يمكنك الآن أيضًا ارسال لقطات للشاشة والمكالمات مع عملاء مختلفين. تتمحور مكالمات برنامج Skype سكايب لسطح المكتب حول جودة الفيديو والـ صوت ، وتأمين المكالمات مع البدء لإنهاء التشفير. كل ما عليك أن تبدأه برنامج سكايب ويعمل البرنامج على كل الأنظمة منصة لنظام ويندوز والموبايل Windows XP ، windows Vista ، windows 7 أو windows 8 أو 10 . ومتاح ايضاء لكل أجهزتك التى تعمل بنظام الاندرويد mobile android apk والايفون ios mac و البرنامج لة منافسين اقوية مثل التطبيقات الآخرين zoom و ماسنجر 

تحميل برنامج skype سكايب

skype نقدر مقاربات الصوت والفيديو المجانية لـ Skype سكايب جهاز للكمبيوتر الشخصي سطح المكتب desktop او المحمول أو ابحث عن جزء من النقاط البارزة العديدة لمساعدتك في البقاء مرتبطًا بالأفراد الذين تهتم لأمرهم. اختر الشكل الأنسب لك لتجعل تجربتك الخاصة. استمتع بحيوية في مناقشاتك من خلال الرد على أي رسالة والتواصل مع ملفات GIF والملصقات و Mojis. عرض الصور والرسائل والرموز التعبيرية والملصقات بشكل مستمر. بغض النظر عما إذا كنت تقوم بترتيب تجربتك الكبيرة القادمة مع التجمع بأكمله أو ببساطة العثور على عائلتك ، فإن الاتصال أفضل حاليًا.

برنامج skype سكايب للكمبيوتر 

ان كنت بحاجة للاتصال بأحبائك لتصوير أسبوعهم والرد عليهم بنقرة واحدة فقط. تبقى هذه الدقائق الهامة متاحة لمدة سبعة أيام. قم بشراء تذاكر للعرض ، واكتشف خططًا رائعة ومذهلة و حتى قم بترتيب رحلتك القادمة بعيدًا وواسعًا. يمكنك بالمثل اكتشاف البيانات المفيدة وإفلاتها بسرعة في المناقشة. الوصول لمنظمات و رفاق الحي الذين ليسوا على الإنترنت أمر بسيط. اتصل بأرقام متعددة الاستخدامات والأرضية بأسعار معقولة مع المنتج إلى الهاتف.

نسلط الضوء على بعض مميزان برنامج skype  سكايب  سكاي بي للكمبيوتر 

  1. يسمح برنامج سكايب skype لاجراء مكالمات فيديو بالصوت والصورة HD عبر تطبيق skype سكايب  سكاي بي 
  2. استمتع بصوت واضح تمامًا وفيديو عالي الدقة في مكالمات متوازنة و مجمعة مع تطبيق skype سكايب  - في الوقت الحالي مع استجابات المكالمات أيضًا.
  3. إعلام رائع
  4. استجب على الفور لأي رسالة بردود ممتعة و استخدم إشارات @ لجذب انتباه شخص ما.
  5. مشاركة الشاشة عبر برنامج سكايب 
  6. مع سكايب شارك المقدمات و صور المناسبات و أي شيء على الشاشة بفاعلية أثناء المكالمة مع مشاركة الشاشة المنسقة.
  7. تسجيل المكالمات والشرح المباشر عبر skype سكايب 
  8. سجل المكالمات لالتقاط دقائق فريدة ، ولاحظ الخيارات الرئيسية واستخدم التسميات التوضيحية الحية للاطلاع على الكلمات التي يتم التعبير عنها.
  9. الاتصال بالهواتف
  10. يمكنك skype سكايب من الوصول إلى رفاق ليسوا على الإنترنت بأسعار اتصال عالمية معقولة للهواتف المحمولة والخطوط الأرضية.
  11. المناقشات الخاصة عبر skype سكايب 
  12. حافظ على إخفاء مناقشاتك الحساسة مع بدء الصناعة القياسي لإنهاء التشفير.
  13. لم يكن البحث عن السجلات بهذه السهولة من قبل اصبح سهل مع التطبيق skype سكايب 
  14. لا مزيد من البحث في سجل زيارتك - ما عليك سوى النقر على المعرض تحت اسم الحديث لمشاهدة جميع السجلات والانضمام والصور في المناقشة اثناء الدردشة على skype.
  15. تعديل ومسح الرسائل بواسطة skype سكايب 
  16. يقوم برنامج skype سكايب سكاي بي با ضغط "إرسال" سريع للغاية؟ قام Alter بإرسال رسائل و محوها تمامًا مع بضع لقطات.
  17. المنتسبين من أي مكان علي skype
  18. تواصل مع رفاقك أو عائلاتك و شركائك عبر تطبيق سكايب  skype بغض النظر عن الأداة التي يستخدمون الجهاز عليها.
  19. اتصل بالهواتف بأسعار منخفضة مع برنامج سكايب skype
  20. اتصل بالهواتف الأرضية والمحمولة من أي مكان على هذا الكوكب بأسعار منخفضة مذهلة باستخدام الرصيد. وفر أكثر بكثير إذا كنت تسمي أهدافًا صريحة باستخدام العضويات.
  21. احصل على رقم هاتف الحي
  22. يمكن الوصول إلى أرقام التطبيق في 26 دولة / محلية. دفع رسوم مستوى للمكالمات التي تقترب لا حدود لها. الإجابة على النهج الخاص بك PCو الكمبيوتر اللوحي و الهاتف الخليوي.
  23. أرسل SMS من skype سكايب 
  24. إرسال رسائل فورية مباشرة من البرنامج. ابحث عن نهج سريع ومباشر للربط من خلال الرسائل القصيرة على الويب (إعلام النص) في أي وقت وفي أي مكان بالتطبيق.
  25. برنامج skype سكايب متاح باللغة العربية عربي
  26. يوجد فى البرنامج خدمة عمل الاتصالات الفورية 
  • تنزيل سكايب 
  • تحميل برنامج سكايب لا جراء المراسلة والصوتية ومكالمات المجانية تنزيل من متجر للاندرويد
  • download كيفية تنزيل تحميل برنامج skype تحميل سكايب سكايبي اخر إصدار مباشر عبر رابط مجانا free مجاني موقع الرسمي

    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات