القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج baidu wifi hotspot بث شبكة الواي فاي

إنشاء نقطة اتصال مجانية للكمبيوتر المحمول بواسطة برنامج Baidu WiFi Hotspot

يتيح لك برنامج Baidu WiFi Hotspot إنشاء شبكة واي فاي لاسلكية مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام البرنامج المجاني عط طريق تحويل الكمبيوتر الى راوتر لبث الانترنت. لن يكون للاتصال أي قيود على مشاركة البيانات ، وستكون قادرًا على توصيل أي جهاز بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى عن طريق اتصال وايرلس wifi الخاص بالكمبيوتر. بنقرة زر واحدة لتوزيع النت ، ستكون قد أنشأت نقطة اتصال hotspot محمولة تقليدية مثل الراوتر مجانا من خلال الكمبيوتر المحمول اللابتوب او الحاسوب. 

تحميل برنامج baidu wifi hotspot بث شبكة الواي فاي

زيادة اتصال الإنترنت بواسطة برنامج بث الواى فاي hotspot wifi baidu

لطالما كانت الهواتف الاندرويد قادرة على إنشاء هوت سبوت بايدو Hotspots لمشاركة بيانات الجوال. قررت بايدو Baidu توفير هذه الإمكانية لأجهزة الكمبيوتر من خلال تطبيق على Windows مجاني. بمجرد تنزيل برنامج بايدو baidu ، ستتمكن من مشاركة الواي فاي wifi من جهاز الكمبيوتر بنفس طريقة ار راوتر الخاص بك إلى اي جهاز اخر من اجهزتك .

المشكلة الرئيسية التي تجعل هذا الأمر هام بشكل خاص هو عدم وجود اتصالات متعددة تستنزف سرعة خادمك. مع اتصال واحد فقط بالإنترنت ، ستقل البيانات المفقودة على الطرق المختلفة.

جانب آخر من هذا هو حقيقة أنه يمكنك الحصول على اتصالات غير محدودة بالتطبيق دون إبطاء سرعة واي فاي WiFi. يُعرف التطبيق بشكل خاص بوجود ميسر خادم سريع.

شرح كيفية أستخدم برنامج بايدو Baidu WiFi لـ توزيع الوايرلس ؟

تبدأ العملية بتنزيل Baidu WiFI Hotspot البسيط. حجم البرنامج صغير جدًا ، خاصة إذا كنت قلقًا بشأن مشكلات المساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فتحه وتثبيته أمر بديهي للغاية.

البرنامج لا يأتي مع أي إضافات او أدوات، وهو أمر رائع دائمًا. لا داعي للقلق بشأن مراقبة تثبيت شريط الأدوات أو شيء من هذا القبيل. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، يفتح برنامج Baidu WiFI Hotspot تلقائيًا.

عند فتح التطبيق ، يقوم تلقائيًا بإنشاء شبكة اتصال واي فاي لتحويل اللاب توب الى راوتر لبث الواي فاي . الواجهة سهلة وبسيطة ذو ظلال خضراء مهدئة. لا يوفر أكثر من عدد قليل من الإعدادات الأساسية ، ولكنه يتطلب وحدة معالجة مركزية منخفضة وهو أمر مثالي. يعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز Windows من XP إلى 10.

بمجرد قيام برنامج Baidu بإنشاء شبكة بث هوت سبوت Hotspot ، ستتمكن من معرفة الأجهزة المتصلة حاليًا بالكمبيوتر المحمول. هنا أيضًا يمكنك تغيير كلمة المرور التي تسمح للأشخاص بالدخول إلى الخادم أثناء عرض الأجهزة التي تستخدم اتصال الإنترنت.

يأتي التطبيق بست لغات في الوقت الحالي بما في ذلك الإنجليزية والصينية والإسبانية والبرتغالية والإندونيسية والعربية. توفر منطقة الإعدادات التحكم في الاتصال. أيضًا ، هناك زر تعليمات تلقائي يفتح في المستعرضات الخاصة بك إلى الأسئلة الشائعة. أخيرًا ، يتوفر اتصال مباشر بخدمة العملاء من خلال التعليقات.

من خلال برنامج Baidu WiFI Hotspot ، يمكنك أيضًا إرسال ملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك ، والعكس صحيح. تعني هذه الميزة أنه سيكون لديك في جميع أنحاء منزلك شبكة منزلية . إنه منظم بكفاءة في ملف واحد محدد يمكنك تعديله من الإعدادات.

هل نقطة اتصال برنامج بايدو Baidu WiFi آمنة؟

نعم ، برنامج Baidu آمن تمامًا ويصعب اختراق البرنامج، حيث قاموا بتطبيق العديد من ميزات الأمان في البرنامج . الطريقة الأولى التي يضمنون بها سلامتك هي أن لديك في التطبيق تحكمًا كاملاً في كلمة المرور التي تستخدمها الأجهزة المتصلة.

هناك طريقة أخرى لحماية الإنترنت من خلال منحك القدرة على حظر أي أجهزة من الوصول إلى الإنترنت الخاص بك. يمكن أيضًا إدراج هذه الموصلات الأخرى في القائمة السوداء حتى لا يتمكنوا أبدًا من إعادة الوصول إلى شبكة واى فاى .

يتم دعم الأمن أيضًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن يعرض القرص الصلب أو البيانات للخطر. إنه برنامج صغير مُحسَّن للعمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة. لن يبطئ حتى أقدم الأنظمة عند التشغيل أو يتسبب في حدوث أعطال.

الاخطاء والقيود

إن بساطة التطبيق يفسح المجال لعدد قليل من الأخطاء. تظهر مشكلة واحدة عندما تحاول استخدام الملاحظات أو المساعدة. موقع الويب الذي يجب أن يأخذك إلى المساعدة لا يعمل بشكل صحيح ولا يفتح في بعض الأحيان.
توجد قيود أخرى تتمثل في أنه يجب أن تكون متصلاً بالمودم بواسطة كابل سلكي. لا يمكن للتطبيق تمديد اتصال الهاتف المحمول مما يحد من مدى فائدته. قد تضطر إلى الحصول على سلك لتوصيل جهازك به.

ما هي البرامج البديلة؟

عند مقارنة برنامج WiFI Hotspot من Baidu بالمنافسين الآخرين ، ستتضمن المقارنة تحليلًا للسعر. أيضا ، سوف ننظر في البساطة والفائدة. تتألق بايدو في السعر المجاني والبساطة ، ومع ذلك ، فهي محدودة في فائدتها. أخيرًا ، ستلعب السرعة دورًا مهمًا في الحكم.
الخيار الأول connectify هو الاتصال. يحتوي هذا الإصدار على نسخة مجانية ، ومع ذلك ، يأتي هذا الخيار مع العديد من القيود التي لا يمكن فتحها إلا من خلال دفع رسوم ضخمة مقابل Pro أو Max. هناك العديد من الميزات المتاحة ، ولكن هذا جعل واجهة المستخدم صعبة إلى حد ما. التعقيد لا داعي له بالمقارنة مع بساطة بايدو وكفاءتها.

تعد نقطة اتصال WiFI العامة الخاصة بي خيارًا جيدًا. العيب الرئيسي هو واجهة المستخدم القديمة. علاوة على ذلك ، يعد استخدامه أكثر تعقيدًا قليلاً من Baidu ، ولكنه يوفر فائدة ممتازة دون أن يكون معقدًا مثل الاتصال. أخيرًا ، يمكنه أيضًا تتبع ما قام المستخدمون بزيارته على الإنترنت ومنع استخدام مواقع ويب معينة. هذا الإعداد مفيد جدًا إذا كنت تقدم خدمة.


LionsScript هو الأكثر تجريدًا من بين جميع منشئي هوت سبوت Hotspot. لا يحمل أيًا من الميزات الإضافية التي يتمتع بها أي من الميزات الأخرى. كما أن لديها واجهة ذات نمط عتيق مثل My Public ، والتي قد تكون أو لا تكون رائعة بالنسبة لك. إذا كنت تريد نقطة الاتصال فقط ، فهذا هو أبسطها. ومع ذلك ، فإن بايدو لديها فائدة عامة أكبر وتوازن أفضل.


تم إجراء اتصالات الشبكة المنزلية مجانًا
إذا كنت تبحث عن افضل منشئ هوت سبوت Hotspot لعمل شبكات بث واي فاي ، فإن برنامج الويفي Baidu WiFi يعد خيارًا ممتازًا. مع بساطته الممزوجة بسرعة الخدمة ، فإنه يتمتع بمكانة جيدة. عند مقارنتها بالبديل الآخر ، فإنها لا تتخلف عن الأفضل منها. لا توجد أخطاء واضحة لإثنيك عن استخدام هذا التطبيق الآمن.


لم يُصدر المطورون أي معلومات حول التغييرات التي أجروها في التحديثات الأخيرة.


download
كيفية تحميل برنامج البث baidu ميديا فاير
قم با تحميل برنامج بث شبكة الواي فاي baidu wifi hotspot مجاناً للكمبيوتر برابط مباشر pc
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات